مقطع: حظنا أكبر الحظوظ The Greatest Fortune (English & Indonesian translation)

الحبيب عمر بن حفيظ: سيدنا محمد بن عبد الله ﷺ، الحمد لله الذي جعله مُعلِّمنا، وجعله داعينا، وجعله مُذكِّرنا، وجعله مُربّينا، وجعله مُبلِّغنا، وجعله الدال لنا على الخير ﷺ. يقول عليه الصلاة والسلام: "أَنْتُمْ حَظِّي مِنَ الْأُمَم وَأَنَا حَظُّكُمْ مِنَ الْأَنْبِيَاء"، كان حظّنا أكبر الحظوظ، الحمدلله يوم حظّنا محمد بن عبد الله ﷺ، سيد الأنبياء وسيد المرسلين.

لكن خذوا خير هذه المجالس وما فيها، لا تُقام في مثل هذا الشهر إلا ليحصل صِحة الارتباط لقلبك بقلبه، يصح ارتباط قلبك بقلب الحاضر مع الله، بقلب الذاكر لله، بقلب سيد أهل الحضرة ﷺ، لا تقع على الوساوس وتُصدِّق نفسك وتُصدِّق هواك، وتُصدِّق ما يُلقيه شياطين الإنس والجن.

In Indonesian: 

"Sayyidina Muhammad bin Abdullah, segala puji bagi Allah yang menjadikannya sebagai pengajar kita, menjadikannya sebagai penyeru kita, menjadikannya sebagai pengingat kita, menjadikannya sebagai pendidik kita, menjadikannya sebagai penyampai risalah kepada kita, dan menjadikannya sebagai penunjuk kita kepada kebaikan ﷺ. Beliau bersabda, 'Kalian adalah bagianku dari umat-umat, dan aku adalah bagian kalian dari para nabi.' Kita mendapat bagian yang terbesar, segala puji bagi Allah atas karunia kita dengan Muhammad bin Abdullah ﷺ, pemimpin para nabi dan rasul.

Namun, ambillah manfaat terbaik dari majelis ini dan apa yang ada di dalamnya. Majelis-majelis seperti ini diadakan pada bulan ini untuk memperkuat keterikatan hatimu dengan hatinya. Agar keterikatan hatimu dengan hati yang hadir bersama Allah menjadi benar, dengan hati yang selalu mengingat Allah, dengan hati pemimpin ahli hadirat ﷺ. Jangan terjebak pada waswas, mempercayai dirimu sendiri, hawa nafsumu, atau apa yang dibisikkan oleh setan dari golongan manusia dan jin."

من كلمة الحبيب عمر بن حفيظ في مسجد الفتح، بحارة عيديد القبلية، مدينة تريم، ليلة الثلاثاء 14 ربيع الأول 1446هـ

https://omr.to/M140346

#الحبيب_عمر_بن_حفيظ #ربيع_الأول #رسول_الله #المولد_النبوي #habibumar #habibumarbinhafidz #mawlid #rasulullah #tarim 

تاريخ النشر الهجري

17 ربيع الأول 1446

تاريخ النشر الميلادي

19 سبتمبر 2024

مشاركة

اضافة إلى المفضلة

كتابة فائدة متعلقة بالمادة

العربية