فوائد من محاضرة: القلوب المكرَمة بالتوجه إلى إلهها الحق وما يرتب المكوِّن عليها من دفع شرور ونيل خيور

- توجّهوا بوجهاتكم بِأن تكونوا أنتم وبيوتكم وما يَجري فيها وما يجري منكم من أعمال في رمضان بإيمانٍ واحتساب وصدق وإخلاص وتوجُّه إلى الرب جلَّ جلاله.. مِن أسباب إغاثة الله لِعباده، وإنقاذ الله لِخلقه من إبليس بما يستطيع من وسائل.

 

- كان أول لما بدأَتْ هذه الوسائل لنشر الكلام ولنشر الصور ولنشر المناظر.. تشهدونهم من قبل ثلاثين سنة أربعين سنة إلى وقت قريب، يقولون بمناسبة رمضان يُخفّفون كثير من برامجهم اللهوية وبرامج الغفلة، ويأتون بكثير من برامج يسمونها دينية وما إلى ذلك، سنة بعد سنة حتى دخلوا وخفّفوا التكثيف مِن تلاوة القرآن ومِن نشر البرامج الدينية حتى وصلوا الآن في السنوات هذه ألا بمناسبة رمضان يزيد اللهو ويزيد الغفلة! ولا يوجد حياء لا من الإذاعات ولا من التلفزيونات! وصلوا إلى هذا، هذا مشروع لإبليس وهُم يترقّون فيه.

 

- ولكن مشروع محمد تظنون ما فيه مُترقين؟! وَلا فيه مُتلقين؟! هُم هُم؛ نحن نُحرّك القلوب والعزائم منهم، وهُم إذا انتبهوا وإذا قاموا.. فهم المَنصورون وهم المُؤيّدون وهم الغالبون، ولكن تكون أنتَ منهم أو لا تكون؟! ومهما كان لابُدّ أن يشهد رمضاننا المُقبل قلوب يُقلّبها مُقلّبها فيما يُحب ويرتضي ويرضى عنها، ويُجري بسببهم خيراً كثيراً للأمة، ويُفسد خِططًا كثيرة لإبليس وجُنده تَضمحِل بقلوب هؤلاء وَسِرّ صِلتهم بالمولى في ليالي رمضان وأيامه.

 

- شَارِك، سَاهِم، ادخُل، اقرُب، تَسبّب في ذلك، انظر ما الذي يجري في بيتك وما الذي يدور.

 

فوائد للعلامة الحبيب عمر بن حفيظ، ضمن سلسلة #إرشادات_السلوك، في مصلى أهل الكساء بدار المصطفى بتريم

ليلة الجمعة 18 شعبان 1444هـ

 

لمشاهدة المحاضرة كاملة:

https://youtu.be/txhOH3pR5PQ

 

للاستماع إلى المحاضرة:

https://omr.to/M180844

 

الصورة

 

الصورة

 

الصورة

 

الصورة

 

الصورة

 

الصورة

 

#الحبيب_عمر_بن_حفيظ #شعبان #محاضرة #تريم #الحبيب_عمر #رمضان #الإسلام #القلوب #الإيمان #الإحسان#عجائب #حقائق #حقيقة #إرشادات #توجيهات #عاجل #دار_المصطفى #habibumar #habibumarbinhafidz #tarim #yemen #الآخرة #الهداية #mawlid #رسول_الله #ليلة_الجمعة #سلوك #habibomar

 

تاريخ النشر الهجري

19 شَعبان 1444

تاريخ النشر الميلادي

11 مارس 2023

مشاركة

اضافة إلى المفضلة

كتابة فائدة متعلقة بالمادة

العربية