من أعظم الاحتفالات بذكرى المولد في فلسطين

العلامة الحبيب عمر بن حفيظ:

- من أعظم أنواع الاحتفالات بالنبي محمد صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم كل من أخلص وقام من أحبابنا وإخواننا في فلسطين في مضادة أعداء الله الذين اغتصبوا ونهبوا وأخذوا الأرض بغير حق وتحكموا بغير حق، وينشرون الفساد والضر والضلال.. فهذا من أرقى أنواع الاحتفالات بالمولد النبوي { ليغيظ بهم الكفار }

- ليعلم من في الأرض أنه إن زمجر الكافر وقال : لا أحد يقدر علي، فهو كذاب. قال تعالى في الأقوام التي قبلهم { فأما عاد فاستكبروا في الأرض بغير الحق وقالوا من أشد منا قوة أولم يروا أنّ الله الذي خلقهم هو أشد منهم قوة وكانوا بآيتٰنا يجحدون }. 

الله يملأ قلوب إخواننا إيمانا، ويملأ قلوبهم صدقا، ويرزقهم قصد إعلاء كلمة الله، ويجعل قتالهم ومقاومتهم " بسم الله، وعلى ملة رسول الله " لتكون كلمة الله هي العليا، ومن قام كذلك فلابد أن ينصره صاحب القوة.

- صاحب القوة "رب السموات والأرض" الذي بيده أمر القنابل، وبيده أمر الطائرات، وبيده أمر الدبابات، وبيده أمر الأسلحة النووية، وبيده أسلحة الدمار الشامل يُبطل ما شاء منها ويردها على صاحبها في أي لحظة. 

قال تعالى { إنهم يكيدون كيداً وأكيد كيدا فمهّل الكافرين أمهلهم رويدا }، يقول هذه حِكم مني أمهلهم فترة من الزمان، يظهرون زيغهم وفسقهم وضلالهم ويفتخرون {حتى إذا أخذت الأرض زخرفها وازينت وظن أهلها أنهم قادرون عليها أتاها أمرنا ليلاً أو نهاراً فجعلناها حصيداً كأن لم تغن بالأمس كذلك نفصل الآيات لقوم يتفكرون}.

ان شاء الله باقي الشهر يمر علينا في قوة صلة بالله وبرسوله وفي صدق معه، وفي إراءتنا الله قدرته فيمن أرعبوا الناس بغير حق، وظلموا الناس بغير حق، وتسلطوا على الناس بغير حق، وكذبوا على الناس وقلبوا الحقائق، وغصبوا وامتهنوا ونشروا الشر بين الناس، اللهم أرونا خططهم ومكرهم وقدرتهم فينا فأرنا فيهم قدرتك ومكرك الذي لا يغلق، يا محيطا بكل شيء، يا قوي يا قادر يا الله.

___

مقطع من محاضرة العلامة الحبيب عمر بن حفيظ في الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف في مصلى أهل الكساء بدار المصطفى بتريم ، ظهر يوم الإثنين 24 ربيع الأنوار 1445هـ بعنوان : امتداد أنوار الإيمان وظلمات الكفر من القلوب إلى الأعمال والأقوال والوجهات وارتباط كل ذلك بما يجري يوم الجمع والنشور.

لمشاهدة المحاضرة كاملة:

https://youtube.com/live/g5ko1aB8XM4

___

قائمة مجالس ومحاضرات ومقاطع في ذكرى المولد النبوي الشريف Rabi'ul Awwal YouTube Playlist:

https://youtube.com/playlist?list=PLW_g96PMCVLL4cSU-bqj2YAZoQjPK1NUY&si=qoO0-RqqWHf4SGmH

___

لمتابعة البث المباشر والجديد: يرجى الاشتراك Subscribe وتفعيل جرس التنبيه 

 ولا تنسوا الضغط على إعجاب like 

___

موقع الحبيب عمر بن حفيظ:

https://omr.to/Live

‌ لمتابعة صفحات التواصل الاجتماعي:

يوتيوب:

https://youtube.com/HabibOmarCom

 فيسبوك:

http://fb.me/HabibOmarCom

تويتر:

https://twitter.com/habibomar

انستغرام:

https://instagram.com/habibomarcom

تلغرام:

https://T.me/HabibOmar

مجتمع الواتسب:

https://omr.to/whatsapp

#فلسطين #المسجد_الأقصى #طوفان_الأقصى  #المولد_النبوي #ربيع_الأنوار #المولد_النبوي_الشريف #رسول_الله #الحبيب_عمر_بن_حفيظ #عمر_بن_حفيظ #دعاء #habibumar #habibumarbinhafiz

تاريخ النشر الهجري

26 ربيع الأول 1445

تاريخ النشر الميلادي

10 أكتوبر 2023

مشاركة

اضافة إلى المفضلة

كتابة فائدة متعلقة بالمادة

آخر الأخبار