فعاليات ختم القرآن في ليلة الفرقان 1445هـ

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

بتوفيق الله عز وجل تواصلت قراءة القرآن الكريم كاملاً في صلاة التراويح بدار المصطفى، في ليالي شهر رمضان المبارك، كما هو المعتاد كل عام بفضل الله.

وفي هذه الليلة المباركة، ليلة الأربعاء ١٧ رمضان ١٤٤٥هـ، سيكون ختم القرآن الكريم في صلاة التراويح، إن شاء الله تعالى، وسيكون البرنامج على النحو التالي:

ستقام صلاة العشاء، وبعدها التراويح، بدار المصطفى الساعة 9:00 مساء (بتوقيت مكة المكرمة).

ثم يعقد مجلس ختم القرآن الكريم، الذي يتضمن الوعظ والتذكير، والاجتماع على الدعاء والتوجه إلى الله، حيث يستجاب الدعاء عند ختم القرآن الكريم، كما هي عادة السلف.

ثم خطبة بدر، في ذكرى يوم الفرقان، يوم التقى الجمعان، يوم نصر الله نبيه، وأعز دينه.

ويمكن متابعة البث المباشر عبر:

  • - قناة الإرث النبوي الفضائية
  • - موقع الحبيب عمر
  • - صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي
  • - وإذاعة نور الإيمان من دار المصطفى.

ليلة عظيمة مباركة، نسأل الله أن يبارك لنا فيها وللمسلمين أجمعين، وفي جميع ليالي الشهر الكريم، وأن ينصر أهل الحق والهدى في جميع الأقطار بنصره العزيز المؤزر، وأن يوفقنا لفعل الصالحات ودوام الاقبال على الله والعمل بطاعته، وأن يصلح أحوال المسلمين في كل مكان، ويفرِّجَ كروبهم، ويجمع كلمتهم على ما يحب ويرضى، والحمد لله رب العالمين.

#ختم_القرآن #القرآن_الكريم #الحبيب_عمر_بن_حفيظ #ليلة_الفرقان #رمضان #بدر #ليلة_بدر #التراويح #القرآن #الإرث_النبوي #مباشر #الحبيب_عمر #دار_المصطفى #تريم #فعاليات #احتفال #حضرموت #habibumar #habibumarbinhafidz #tarim #ramadan #ramadhan #badr #yemen #daralmustafa

تاريخ النشر الهجري

17 رَمضان 1445

تاريخ النشر الميلادي

26 مارس 2024

مشاركة

اضافة إلى المفضلة

كتابة فائدة متعلقة بالمادة

آخر الأخبار