مقطع: نعبده كأننا نراه ! (English & Indonesian translation)

الحبيب عمر بن حفيظ: ولقد أُكرِمتُم بالاسلام والإيمان فلله الحمد، حققكم الله وإيانا بحقائق الإسلام والإيمان، حتى نرقى بهما وباستبيانهما والعمل بمقتضاهما إلى مراتب الإحسان؛ فنكون في حياتنا القصيرة عابدين للمحي المميت جل جلاله، والذي خلق الموت والحياة ليبلونا أينا أحسن عملاً، عابدين له على بصيرة، سائرين في خير سيرة، مستعدين للقائه جل جلاله وتعالى في علاه، فنعبده كأننا نراه!

- من محاضرة ضمن سلسلة #إرشادات_السلوك بدار المصطفى بتريم بعنوان: آثار ونتائج الصدق في لا إله إلا الله وعجائب وجلائل رضوان الرحمن تعالى في علاه.

In English:

 You have been honored with Islam and faith, so praise be to Allah. May Allah enable you and us to truly embody the essence of Islam and faith, so that through them, and by understanding and acting upon their teachings, we ascend to the ranks of Ihsan (spiritual excellence). In our short lives, may we become among the devoted to the One who gives life and causes death—exalted is His majesty—who created death and life to test which of us is best in deeds, worshiping Him with insight, walking the best path, and preparing for His meeting—glorified and exalted be He—so that we may worship Him as though we see Him!

In Indonesian: 

Dan sungguh kalian telah dimuliakan dengan Islam dan iman, maka segala puji bagi Allah. Semoga Allah menguatkan kita dan kalian dengan hakikat Islam dan iman, sehingga kita dapat meraih kedudukan yang lebih tinggi dengan keduanya, serta dengan memahami dan mengamalkan keduanya, menuju derajat ihsan; agar dalam kehidupan kita yang singkat ini, kita menjadi orang yang menghambat kepada Allah Yang Maha Menghidupkan dan Maha Mematikan, Yang menciptakan kematian dan kehidupan untuk menguji siapa di antara kita yang paling baik amalnya. Kita beribadah kepada-Nya dengan penuh penghayatan, berjalan di jalan terbaik, dan bersiap untuk bertemu dengan-Nya Yang Maha Tinggi dan Maha Agung, sehingga kita menyembah-Nya seakan-akan kita melihat-Nya!

 

#الحبيب_عمر_بن_حفيظ #عمر_بن_حفيظ #إرشادات_السلوك #تريم #habibumar #habibumarbinhafidz #tarim 

تاريخ النشر الهجري

17 ربيع الأول 1446

تاريخ النشر الميلادي

20 سبتمبر 2024

مشاركة

اضافة إلى المفضلة

كتابة فائدة متعلقة بالمادة

العربية